بدنا عرس نرقص فيه

كل الشكر لمحمود
هذه شهادة اعتز بها
الُمحراك @Deema22

Wandering Thoughts

كل يوم قبل ما انام بحكي لحالي، الله اعلم شو الموضوع اللي بكره راح نحكي فيه على السوشيال ميديا. ولما يطلع النهار ويمشيله شويه بصير في احتمالات، يا اما خبر محلي او موضوع اقليمي او موضوع عالمي بننشغل فيه بالنقاش على مواقع التواصل الاجتماعي.
اما اذا ما فيه خبر عليه العين، فبتطلع علينا اختنا ام سمير (Deema22 ) بموضوع بتشغل المجتمع فيه طول النهار، الظاهر بيجيها الالهام وهي نايمه ولا الصبح لما بتصحى من النوم، بس مؤكد لازم تطلعلنا بفنطيزيه وحده على الاقل يوميا واحنا زي وصفة الدكتورة ام سمير لازم ناخدها بعد الفطور ومرات كتيره بتكون الروشيته 3 مرات بعد الاكل.
بوصغوها انها من السحيجه وانا بفضل اعطيها لقب تاني، معلش اتحمليني ام سمير على هاللقب لانه احرفه قريبه من كلمه ما بتحبيها كتير فبيني وبين نفسي احلى لقب الك هو المحراك (بضم الميم) وقصدي بالتأكيد محراك الخير.
المهم، انه في دايما مؤيدين وفيه معارضين وفي شمتانين وفيه خفيفين…

View original post 120 more words

2 Comments

Filed under All Articles

2 responses to “بدنا عرس نرقص فيه

  1. Anonymous

    ام سمير الزعيمه

  2. Rafat Al-tarawneh

    المشكلة انه دائما بخوض نقاش لأجل النقاش وللأسف النقاش الي بخلص منستعد للي بعده… ولكن العقول المتحضرة تستفيد من خبرات وتجارب وتعتمد الدراسات الإنسانية على تلك الحوارات اما نحن العرب نعتبرها متنفس لآراءنا وتطلعاتنا ولكن فعليا لا تغني ولا تسمن من جوع