اعتراف وشكر

اعترف أنني خسرت كثير من المعارف بسبب السوشال ميديا وحرية التعبير
شخصيا أعترف انني خسرت بعض ممن كنت اعتقد أنهم أصدقاء
الفضل اكيد للربيع العربي الذي بث سمومه بين شعب البلد الواحد وصدقا خسرنا بعضنا البعض
لكن الجميل أنني تعرفت على الكثيرين ممن كنت اختلف معهم
الذين من اول معرفتنا ببعض كانت معرفة مبنية على الاختلاف في وجهات النظر وعارفين بعض وعارفين اتجاهاتنا.
والان صرنا اصدقاء يجمعنا حب الوطن ويفرقنا التعبير عن هذا الحب
فشكرا لكل اردني اختلفت معه وشكرا لمن اساء لي فقد ساعدني على المثابرة والتقدم .
وشكرا لكل شخص احترم رايي وناقشني باحترام. وشكرا لمن تخلى عني وقت الصعاب فقد اكدتم لي ان البعض مع الواقف لكن لم تحبطوني بالجُبن والمُكر بل قررت الاستمرار
بسبب وجود من لهم اهم واكبر شكر وهذا الشكر ممزوج بالعرفان والتقدير ولا اعرف كيف أرد الجميل لكل صديق وصديقة وقفوا معي في السراء والضراء ووقفوا معي بالفترات الصعبة التي تبخر فيها الكثيرين من حولي

بصراحة كانت مرحلة وخبرة لا تقاس بمئات السنين او بملايين الدنانير

انتم العزوة وانتم الفخر فشكرا لكم. وأظن بدون ذكر أسماء انتم تعرفون أنفسكم جيدا

ديما علم فراج

@Deema22

6 Comments

Filed under All Articles

6 responses to “اعتراف وشكر

  1. دكتوره ديما كل الاحترام والتقدير لشخصك
    أحيي دفاعك عن وطننا الرائع الذي نفخر به ونفخر بالقيادة الحكيمه الهاشميية
    عبدالكريم العرجان الدعجة

  2. حسنين الحجاج

    اتشرف بمعرفتك ياستي
    انسانة رائعة تحترم الاراء ومثابرة من اجل الخير لبلد الخير

  3. تسلم يا ماهر كل الاحترام والفخر فيك